Issuu on Google+

‫لماذا‪....‬؟؟‬ ‫لماذا‪...‬؟؟ تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ ‪..‬‬ ‫لماذا‪...‬؟؟ تحزن وتحمل نفسك ‪..‬فوق طاقتها ‪..‬‬ ‫لماذا‪...‬؟؟ وأنت تعلم أن حالك أفضل من الكثير ‪..‬‬ ‫لماذا‪...‬؟؟ تعقد حاجبيك‪..‬‬ ‫في حين أن نعم الله تغمرك من فوقك ومن تحتك‪..‬‬ ‫لماذا‪...‬؟؟ تتعكر حالتك النفسية‪..‬وحالك أفضل من الكثير‪..‬‬ ‫لماذا‪...‬؟؟ ل تتفهم أن الدنيا ليمكن أن تصفو لك على طول الدهر‪..‬‬ ‫لماذا‪...‬؟؟ ل تتفهم المثل الذي يقول ‪،،،،‬أن الدنيا يوم لك ويوما ً‬ ‫عليك‪،،،،‬وذاك الذي يقول‪،،،‬أن القناعه كنز ليفنى‪،،،،‬‬ ‫لماذا‪...‬؟؟ لتحرر نفسك من القيود التي قيدت نفسك بها‪..‬‬ ‫لماذا‪...‬؟؟ تقسو على نفسك‪...‬وتحملها فوق ماتستطيع‪..‬‬ ‫لماذا‪...‬؟؟ لترضي بعيشتك وتحمد اللة عليها‪..‬‬ ‫لماذا‪...‬؟؟ تنسى أنك كما عشت لحظات كئيبه‪ ..‬أنك عشت لحضات فرح‬ ‫وسرور ‪..‬‬ ‫لماذا‪...‬؟؟ لماذا ترى ماذا ينقصك ولترى مابحوزتك‪..‬‬ ‫لماذا‪...‬؟؟ ترى من هم يعيشون معيشه أفضل منك ولترى من هم أسوء‬ ‫منك‪..‬‬ ‫لماذا‪...‬؟؟ لتجعل المل نصب عينيك‪ ..‬ومالم يأتي اليوم ربما يأتي غدا ً‪..‬‬ ‫لماذا‪...‬؟؟ تحزن حينما معك القليل‪ ..‬وأنت تعلم أن غيرك ليوجد معه حتى‬


‫هذا القليل‪..‬‬ ‫لكن نعم ‪ ..‬نعم ‪ ..‬نعم ‪ ..‬نعم ‪..‬نعم لكن نحن بشر ‪..‬‬ ‫لبد أن نحزن فهذا خارج عن أرادتنا و إذا ذقنا مرارة اليام فلبد أن نغص‬ ‫بها‪..‬‬ ‫وإن صفعتنا الحياة فلبد أن نصرخ من اللم‬ ‫~‪،،‬إبكي‪،،-~•،،‬إصرخ‪-~•،،‬إحزن ‪-~•،،‬فنحن بشر ‪~•،،..‬‬‫ولكن‬ ‫~‪ ،،‬إبتسم ‪،،~~•،،‬‬ ‫عش حياتك‪..‬لنك تستحق أن تعيش سعيدا ً ‪..‬إمحي همومك ‪..‬وأشطب‬ ‫أحزانك من أوراقك ‪ ..‬وإرمي أشتات الحزان خلف ظهرك ‪..‬‬ ‫عش يومك‪..‬وأدي واجباتك ‪...‬على أكمل وجه ول تلم نفسك على شيء‬ ‫فهذه ايراده الله‬ ‫تقبلها وأرضي بها‪..‬وتأقلم معها‪..‬‬ ‫فالحزن‪..‬لن يغير شيء ولن يحرك شيء من مكانه‪..‬‬ ‫وهون على نفسك مصائبك‪..‬ولتعطيها أكبر من حجمها ‪..‬‬ ‫وهون على نفسك مصائبك‪..‬ولتعطيها أكبر من حجمها ‪..‬‬ ‫إبحث عن الحلول لها وإلتجئ دوما ً للهك بالصلوات ‪..‬‬ ‫فإن الله قادر على كل شىء‬


Lematha